رياضة - فحص طبي لـ ثلاثي الأهلي غدًا استعداداً لمواجهة البنك فى الدورى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يخضع أليو ديانج، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي غدًا قبل انطلاق مران الفريق. واشتكى «ديانج» من ألمٍ فى الركبة، وفضل الجهاز الطبي خروجه من مباراة وفاق سطيف أمس بالجزائر بدوري أبطال أفريقيا، فيما اشتكى ياسر إبراهيم من ألمٍ فى العضلة الخلفية، كما تعرض ربيعة لكدمة في العضلة الأمامية.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا أمس، السبت، للمرة الثالثة على التوالى والخامسة عشرة فى تاريخه، بعد التغلب على فريق وفاق سطيف بطل الجزائر في مجموع لقاءي الذهاب والعودة بنتيجة6-2.

وتعادل الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مع وفاق سطيف بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت على ملعب 5يوليو، في العاصمة الجزائرية بعد فوزه برباعية نظيفة  في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب الأهلي و السلام بالقاهرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - فحص طبي لـ ثلاثي الأهلي غدًا استعداداً لمواجهة البنك فى الدورى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق