سبورت - موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022: اتجاه لتغيير ملعب المباراة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، بين الأهلي والوداد المغربي، والمقررة إقامتها 30 مايو الجاري، وصعد الأهلي إلى النهائي بعد تخطي وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، بينما تأهل فريق الوداد المغربي على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي.

وأعلن الاتحاد الأفريقي، يوم الاثنين 30 مايو الجاري، موعدًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي، على ملعب «مركب محمد الخامس»، وهو الأمر الذي أثار غضب مسؤولي وجماهير النادي الأهلي، نظرًا لإقامة المباراة في المغرب، رغم تأهل الوداد إلى نهائي البطولة.

الأهلي

اتجاه لتغيير ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وذكرت تقارير صحفية مغربية، أن هناك اتجاه داخل الاتحاد الأفريقي بإقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، بالرباط، بدلا من مركب محمد الخامس.

ولم يعلن «كاف» تغيير ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ تلقى الاتحاد المغربي في الأيام الماضية خطابا من «كاف» يفيد بإقامة مباراة النهائي في ملعب محمد الخامس يوم 30 مايو.

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال على حساب وفاق سطيف

وتأهل فريق الأهلي إلى المباراة النهائية، بعد التعادل مع وفاق سطيف 2/2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، بملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، في إياب الدور نصف النهائي، علمًا بأن الأهلي قد حقق الفوز برباعية نظيفة في مباراة الذهاب بالقاهرة، ليتخطى دور نصف النهائي بالفوز على بطل الجزائر 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وأحرز أهداف الأهلي في مبارتي وفاق سطيف كلا من بيرسي تاو «هدفين»، محمد شريف «هدفين»، طاهر محمد طاهر «هدف» وأحمد عبدالقادر «هدف».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022: اتجاه لتغيير ملعب المباراة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق