سبورت - طائرة الأهلي يواجه ميناء دوالا الكاميروني اليوم في نصف نهائي بطولة أفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعد الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، لمواجهة ميناء دوالا الكاميرونى، اليوم الأحد، في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية المقامة في تونس، إذ تأهل الأهلي بعد الفوز على الجمارك النيجيري بنتيجة 3-0، في ربع النهائي، وجاءت نتيجة الأشواط: «25-11، و25-16، و25-9». 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وميناء دوالا الكاميروني، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد، على صالة عيسى بن ناصر.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في أول مبارياته بالبطولة أمام القليبي التونسي بنتيجة 3-0، وفاز في اللقاء الثاني على فاب الكاميروني بنفس النتيجة، كما تخطى نظيره Mwu الإثيوبى في دور الـ16.

طائرة الأهلي الأكثر تتويجا ببطولة إفريقيا للأندية

ويعتبر فريق النادي الأهلي للكرة الطائرة هو البطل التاريخي للبطولة إذ حقق 14 لقبًا بفارق كبير عن أقرب منافسيه الصفاقسي التونسي صاحب الـ6 ألقاب.

وتأهل فريق الترجي التونسي إلى نصف نهائي البطولة على حساب فاب الكاميروني بنتيجة 3-0.

فريق الأهلي للكرة الطائرة

قناة الأهلي تنقل مباريات نصف نهائي ونهائي إفريقيا للكرة الطائرة

وكانت قناة النادي الأهلي أعلنت في الساعات الماضية، بث مباريات نصف النهائي والنهائي لـ البطولة الأفريقية للأندية للكرة الطائرة، المقامة حاليًا في تونس.

وأكد إسلام الشاطر، رئيس شركة لايف صاحبة إدارة قناة النادي الأهلي، أن قناة النادي ستعرض بشكل حصري مباريات نصف نهائي ونهائي البطولة الأفريقية للكرة الطائرة المقامة حاليا في تونس.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - طائرة الأهلي يواجه ميناء دوالا الكاميروني اليوم في نصف نهائي بطولة أفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق