سبورت - «أهلي 2008» يفوز على سبورتنج 9-4 في بطولة الجمهورية لكرة الماء - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح فريق كرة الماء بالنادي الأهلي مواليد 2008، في الفوز على سبورتنج بنتيجة 9-4، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

وأقيمت المباراة بحمام سباحة نادي الجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من الفريقين قبل أن يحسم الأهلي المباراة لصالحه بنتيجة 9-4.

وضم فريق النادي الأهلي كلا من:

محمد هيثم في حراسة المرمى، ونور الدين عمرو، وسليم يسري، وياسين محمود، وياسين جمال، وحاتم حسين حاتم، وأحمد السيد مصطفى، وأحمد طارق صلاح، ويوسف معتز بالله أحمد، وياسين عبدالناصر، وياسين أشرف محمد، وأحمد هاني عثمان، وأحمد شريف أحمد، ويحيى تامر إبراهيم، وعلي محمد علي.

4309501411513335593.jpg

فريق الأهلي لكرة الماء

الأهلي يفوز على الشمس في كرة الماء

جدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي قد حقق فوزًا في اللقاء السابق على الشمس بنتيجة 7-3 ضمن منافسات البطولة ليختتم الأخير منافسات البطولة في المركز الثالث.

تشكيل الجهاز الفني لفريق كرة الماء في الأهلي 2008

ويقود فريق «أهلي 2008» لكرة الماء فيصل سامر المدير الفني، ويعاونه علي شريف، فيما يضم الجهاز الإداري كلا من: سيف ممدوح مديرًا إداريًّا، وسامح العشري إداريًّا، وخالد بن عيسى محللًا للأداء، وأحمد أكرم إخصائي تأهيل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «أهلي 2008» يفوز على سبورتنج 9-4 في بطولة الجمهورية لكرة الماء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق