رياضة - المصري يختتم استعداداته لمواجهة سموحة فى الدوري - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يختتم فريق المصري البورسعيدي استعداداته اليوم لمواجهة سموحة فى الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام، والتى تقام باستاد برج العرب بالإسكندرية غداً الاثنين.

ويحتل النادي المصري المركز الـ 12 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، حصدها من 17 مباراة، فاز المصري فى 4 مباريات وتعادل فى 8 وخسر 5 مباريات، وأحرز لاعبو المصرى 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 21.

 

ولم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصارت في الدوري العام منذ الفوز على النادي الأهلي بهدف نظيف، حيث خسر بعدها المصري 3 مباريات متتالية، جاءت أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، والمقاولون بهدفين نظيفين، ثم الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق.

 

وراجع الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة معين الشعباني، المباراة الماضية لسموحة، والتي شهدت تفوقاً كاسحاً للفريق السكندري على نظيره الاتحاد في ديربي الإسكندرية، بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف لدى سموحة قبل مباراتهم مع المصري غداً الاثنين.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - المصري يختتم استعداداته لمواجهة سموحة فى الدوري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق