رياضة - أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 14 / 5 /2022 - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 14 / 5 /2022، العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها إعلان اتحاد الكرة المصري حكام مباريات غدا، الأحد، فى الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يتعادل مع وفاق سطيف 2/2 ويتأهل لنهائي أفريقيا.. فيديو

تأهل فريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع وفاق سطيف الجزائري بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت باستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات الغد فى بطولة الدورى

أعلن اتحاد الكرة المصري حكام مباريات غدا، الأحد، فى الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز، حيث تقام 3 مباريات وهى الإسماعيلى وسيراميكا باستاد الإسماعيلية في الرابعة عصرا، فيما يواجه المقاولون نظيره إنبى فى السادسة والنصف مساءً باستاد المقاولون، فيما يلاقى بيراميدز نظيره فاركو في التاسعة مساءً على استاد الدفاع الجوي.

 

تشكيل الأهلي أمام وفاق سطيف.. عبد المنعم أساسيا وتاو يقود الهجوم

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذى سيخوض مباراة الإياب فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو.

 

عبد المنصف على بُعد مباراة واحدة من معادلة رقم الحضرى التاريخى

بات محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندري، على بُعد مباراة واحدة من معادلة رقم الحارس الأسطوري للكرة المصرية عصام الحضرى، حيث يؤكد دخول "أوسة" في التشكيل الأساسي لمباراة فريقه المقبلة أمام فيوتشر بالدوري.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 14 / 5 /2022 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق