رياضة - الاتحاد السكندري يهزم الأهلي.. ومباراة فاصلة لحسم بطل دوري السلة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث حقق الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بنادي الاتحاد السكندري الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 85 / 75 في رابع مباريات نهائي دوري السوبر والتي جمعت بينهما مساء اليوم السبت.

 

وبدأ الاتحاد السكندري المباراة بشكل قوي وتمكن من إنهاء الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 30/11، قبل أن يواصل زعيم الثغر تفوقه في الفترة الثانية التي انتهت بتقدمه بنتيجة 47/31.

 

وفي الشوط الثاني، استمر تفوق الاتحاد السكندري في الفترة الثالثة التي نجح في إنهائها لصالحه بنتيجة 61/49، أما الفترة الرابعة التي جاءت مثيرة بين الفريقين تمكن أيضًا زعيم الثغر من حسمها وحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 85/75.

 

بهذا الانتصار يكون الفريقان قد تعادلا في نتيجة سلسلة الفوز في النهائي وتصبح نتيجة المباريات 2/2، ليلجأ الفريقان لمباراة خامسة فاصلة لتحديد بطل الدوري.

وتقام المباراة الفاصلة بين الأهلي والاتحاد لتحديد بطل الدوري في الثامنة والنصف من مساء يوم الأثنين المقبل على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الاتحاد السكندري يهزم الأهلي.. ومباراة فاصلة لحسم بطل دوري السلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق