رياضة - مدرب المحلة يدرس لاعبى إيسترن كومبانى قبل مواجهة الدورى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث طالب مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، جهازه المعاون بوضع تقرير عن نقاط القوة والضعف في فريق إيسترن كومبانى قبل مواجهة الفريقين في بطولة الدورى المصرى الممتاز.   

وقرر الجهاز الفني لفريق غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده منح الفرصة لجميع اللاعبين البدلاء فى المباريات، والوقوف على مستواهم فى مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز. 

ويستضيف فريق غزل المحلة نظيره إيسترن كومبانى ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد المحلة، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الحادى عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 21 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 مباريات والهزيمة في 5 مباريات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مدرب المحلة يدرس لاعبى إيسترن كومبانى قبل مواجهة الدورى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق