رياضة - 30 دقيقة.. الأهلي يواصل السيطرة والتقدم على وفاق سطيف بهدف نظيف.. فيديو - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث مازال تقدم الأهلي على وفاق سطيف الجزائري بهدف نظيف مسيطرا على المباراة بعد مرور 30 دقيقة فى المباراة التي تجمعهما حاليا باستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

سجل الأهلي هدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بتوقيع أحمد عبد القادر من صناعة بيرسي تاو الذي وضع له لمسة سحرية خلفر دفاع وفاق سطيف ووضعها على يسار سفيان خذايرية حارس مرمى وفاق سطيف.

وهدد بيرسي تاو مرمى وفاق سطيف بتصويبة مباشرة في الدقيقة الرابعة ولكنها وصلت بعيدا عن المرمى، وكان الأهلي الأفضل في الربع ساعة الأولى في الوقت الذي سيطرت فيه حالة من الإحباط على أصحاب الأرض بعد استقبال هدف جديد على أرضهم.

وحصل وفاق سطيف على ركلة حرة ثابتة في الدقيقة 23 من الناحية اليسرى للأهلي لعبها عبد المؤمن جابو عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي ولكن تعاملها معها الدفاع الأحمر بشكل جيد، وجاءت أحداث الربع ساعة الثانية هادئة بعكس الربع ساعة الأولى، بينما شن صاحب الأرض محاولات على مرمى الأهلي لتعديل النتيجة ولكن يقظة الدفاع الأحمر حرمه من الوصول إلى مرمى الشناوي.

وجاء تشكيل الأهلي ضد وفاق سطيف كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في خط الدفاع، أليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر في خط الوسط، وبيرسي تاو في خط الهجوم.

ويجلس على دكة بدلاء كل من: رامي ربيعة ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا.

فيما جاء تشكيل وفاق سطيف ضد الأهلي كالتالي: سفيان خذايرية في حراسة المرمى، محمد زيتي – عبد الكريم نمديل - هواري فرحاني – حسيني لعريبي في الدفاع، عبد القادر بوتيش - أكرم جحنيط – عبد الرحيم دغموم - أحمد قندوسي في الوسط، عبد المؤمن جابو - رياض بن عياد في الهجوم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - 30 دقيقة.. الأهلي يواصل السيطرة والتقدم على وفاق سطيف بهدف نظيف.. فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق