سبورت - ركلات الترجيح بين ليفربول وتشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه مشاهدة ركلات ترجيح مباراة ليفربول وتشيلسي، التي جمعت الفريقين على ملعب «ويمبلي» في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2021 - 2022.

ركلات الترجيح بين ليفربول وتشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وفاز ليفربول ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي، بركلات الترجيح بنتيجة 6 - 5، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

  

وأهدر سيزار أزبيلكويتا الركلة الأولى لفريق تشيلسي، كما أهدر أيضا ماسون ماونت الركلة السابعة للبلوز، فيما أهدر ساديو ماني لاعب ليفربول الركلة الخامسة للريدز.

وتوج ليفربول بثاني ألقابه هذا الموسم، بعدما فاز ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية على حساب تشيلسي أيضًا.

وتكرر سيناريو ركلات الترجيح في نهائي كاس الاتحاد الإنجليزي، بعدما فاز ليفربول بلقب رابطة الأندية بركلات الترجيح أيضًا.

                         ليفربول وتشيلسي

مشوار ليفربول وتشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ووصل ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في نصف النهائي الذي جمع الفريقين على ملعب «ويمبلي».

ووصل تشيلسي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على كريستال بالاس، بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب «ويمبلي».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ركلات الترجيح بين ليفربول وتشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق