سبورت - موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بعد التتويج بالكأس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد تتويج الردز بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي اليوم، بالفوز بنتيجة 6-5 عن طريق ركلات الترجيح، على ملعب «ويمبلي» بلندن، والتتويج باللقب بعد غياب 16 سنة.

موعد مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تنطلق المباراة التي تجمع بين ليفربول أمام ساوثهامبتون يوم الثلاثاء المقبل الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة «العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة»، على ملعب «ساينت ماري» معقل الثاني، في الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون بالبريميرليج

تذاع المباراة التي تجمع بين ليفربول وساوثهامبتون يوم الثلاثاء المقبل، عبر قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة حصدها من خلال 36 جولة فاز في 26 لقاء وتعادل 8 بينما خسر في مواجهتين.

على الجانب الآخر يحتل فريق ساوثهامبتون صاحب الأرض والجمهور المركز الـ15 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة حصدها من خلال 36 جولة حقق الانتصار في 9 لقاءات وتعادل 13 وهزم في 14 مواجهة.

13783964391650522679.jpg

                             ساوثهامبتون

ويسعى صاحب الارض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية لتحسين مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة بعد الهزيمة بنتيجة 3-0 من برينتفورد.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي وأقيمت على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، بنتيجة 4-0 لصالح رفاق محمد صلاح.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بعد التتويج بالكأس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق