سبورت - محمد عواد يحمي عرين الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يجري البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التغييرات الفنية على تشكيل الفريق، في مباراة طلائع الجيش المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، بالجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز، وتقام باستاد القاهرة الدولي.

محمد عواد يحمي عرين الزمالك أمام طلائع الجيش

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، الدفع بالحارس محمد عواد في تشكيله الأساسي أمام طلائع الجيش.

وكشف مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن اتخاذ البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قرارا بتغيير حارس مرماه أمام طلائع الجيش، والدفع بالحارس الثاني محمد عواد على حساب محمد أبو جبل.

وكان محمد أبو جبل حارس الزمالك، تعرض لانتقادات شديدة خلال الأيام الماضية، بسبب تراجع مستواه الفني، الذي كلف فريقه الخسارة من إنبي بهدفين دون رد في الجولة السابقة من مسابقة الدوري الممتاز، حسب تفسير البعض داخل القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن محمد عواد يعود لحماية عرين الزمالك بعد تواجده على مقاعد البدلاء خلال الفترة الأخيرة في ظل مشاركة محمد أبو جبل.

محمد أبو جبل بقميص منتخب مصر

الزمالك يجمد مفاوضات التجديد مع لاعبيه

وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور في وقت سابق تجميد مفاوضاته مع عدد من لاعبيه لتجديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتنتهي عقود 8 من لاعبي الزمالك بنهاية الموسم الجاري وهم، محمد أبو جبل وحازم إمام وطارق حامد ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه وعمر السعيد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد عواد يحمي عرين الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق