سبورت - شاهد الآن.. مباراة الأهلي اليوم مباشر (الأهلي 1-0 وفاق سطيف) - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث الأهلي ووفاق سطيف مباشر، ومشاهدة مباراة الأهلي اليوم السبت 14-5-2022 في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يقدم موقع "الوطن سبورت" خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي بث مباشر لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يمكنكم متابعة بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم من هنا:

الأهلي مباشر الآن لحظة بلحظة.. أحداث المباراة

ق2 : جووووووووووول هدف أول للأهلي عن طريق أحمد عبدالقادر.

- انطلاق مباراة الأهلي ووفاق سطيف بعد لحظات....

- نزول اللاعبين أرض الملعب للإحماء

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في التاسعة مساء اليوم السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أقيمت مباراة الذهاب في القاهرة وانتهت بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

ومن المقرر إذاعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري عبر قناة beIN Sports HD 3 على أن يعلق على اللقاء المعلق المغربي جواد بده.

وتوجد القناة الوطنية الجزائرية الأرضية على النايل سات باسم Programme NationalHD، عبر التردد التالي: 11680، 27500 معدل الترميز، أفقي، ويتم فك تشفير القناة عن طريق الرمز: 1100000000000000، ويحتاج إلى ريسيفر HD لاستقبالها.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد وفاق سطيف

ومن المنتظر أن يلعب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة اليوم، ضد وفاق سطيف الجزائري بتشكيل مكون من: 

14151989091651996658.jpg

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر حمدي.

حط الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

ومازال مصير الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية مجهولاً من مباراة اليوم، حيث تعافى الأخير مؤخراً من الإصابة لكن بيتسو موسيماني لا يرغب في المخاطرة به، بينما يعاني الأول من حالة إجهاد شديد، قد تدفع المدرب الجنوب إفريقي لإجلاسه على مقاعد البدلاء.

وكان موسيماني قد استبعد ثنائي خط الهجوم صلاح محسن وحسام حسن، من قائمة لاعبي الأهلي الذين سافروا إلى الجزائر لخوض مواجهة وفاق سطيف.

تابعوا الآن مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شاهد الآن.. مباراة الأهلي اليوم مباشر (الأهلي 1-0 وفاق سطيف) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق