سبورت - معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي التي يحل فيها ضيفا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، حيث تبحث جماهير القلعة الحمراء عن معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري نظرا لأن المباراة حاسمة لتحديد الطرف المتأهل للمباراة النهائية.

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري سيكون المغربي جواد بدة، حيث يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر ضيفا على نظيره بطل الجزائر، خلال المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الفريق الأحمر في حسم مباراة الذهاب لصالحه والتي أقيمت بملعب السلام، حيث فاز أصحاب الرداء الأحمر بأربعة أهداف دون رد، ومن ثم يكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق ثلاثة أهداف حتى يحسم التأهل بشكل رسمي إلى المباراة النهائية.

فريق الأهلي 

الأهلي يسعى للحاق بالوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويأمل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في اللحاق بفريق الوداد المغربي، الذي حجز البطاقة الأولى في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، عقب تخطي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي في الدور النصف النهائي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

d3cfaa5a25.jpg

فريق الوداد المغربي

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في أنجولا بفوز الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه في مباراة الإياب بالمغرب، لتكون نتجية المباراتين في صالح الوداد المغربي.

ويمتلك الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، طموحات كبيرة لتحقيق الفوز على وفاق سطيف والتأهل للمباراة النهائية للعام الثالث على التوالي، بعد أن حسم المارد الأحمر الفوز بلقب البطولة آخر موسمين. 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق