سبورت - جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2023.. نظام مختلف للقائمة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعرض «الوطن سبورت» جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2023 حيث يتواجد منتخب الفراعنة ضمن منافسات المجموعة الرابعة مع منتخبات غينيا وإثيوبيا ومالاوي، وتشهد مباريات تلك التصفيات أول ظهور للجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال.

جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2023

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» أعلن  جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2023 بتحديد موعد أول جولتين حتى الآن ووفقا للطلب المقدم من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر الاتحاد الأفريقي تعديل مواعيد مباراتي الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الافريقية، بحيث تقام مباراتا منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل بدلا من 2 و6 من نفس الشهر كما كان محددا من قبل.

وتضمن جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2023 إقامة الجولتين الثالثة والرابعة في سبتمبر المقبل، قبل أن يتم اختتام التصفيات خلال شهر مارس 2023 بإقامة مباريات الجولتين الخامسة والسادسة، وفقًا للمواعيد المحددة بشكل مبدأي من جانب الاتحاد الأفريقي.

وتأتي أهمية مباراتي غينيا وإثيوبيا نظرا لأن الجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة إيهاب جلال ويعاونه محمد شوقي بمنصب المدرب العام وأحمد حسام بمنصب المدرب المساعد وعصام الحضري بمنصب مدرب حراس المرمى، هدفهم تحقيق نتائج إيجابية من أجل اكتساب ثقة الجماهير بشكل مبكر.

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر 

نظام مختلف لإعلان قائمة منتخب مصر 

وكشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر لـ «الوطن سبورت» عن إن الجهاز سيتبع سياسة جديدة في الإعلان عن قائمة مباريات المنتخب، وهو الإعلان عن القائمة كاملة، دون الإعلان عن قائمة المحترفين في البداية ثم إعلان قائمة اللاعبين المحليين.

7ae2bb7e16.jpg

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

ومن المقرر أن يعلن جهاز المنتخب عن قائمة مباراتي غينيا وإثيوبيا، خلال شهر يونيو المقبل، بحيث يتم الإعلان عن القائمة بالكامل في وقت واحد من اللاعبين المحليين والمحترفين في وقت واحد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2023.. نظام مختلف للقائمة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق