سبورت - المحاضرة الأخيرة من موسيماني لنجوم الأهلي لعبور وفاق سطيف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين في الخامسة والنصف من عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت الجزائر، داخل الفندق قبل التحرك إلى ملعب 5 يوليو، لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

تقاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ووفاق سطيف 

وتقرر خلال الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد أمس الجمعة، أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم السماوي، على أن يرتدي فريق وفاق سطيف القميص المخطط بالأبيض والأسود، ويرتدي حارس الفريق الجزائري القميص الأخضر.

كما تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين ملعب 5 يوليو.وكان الأهلي قد فاز على وفاق سطيف برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما باستاد الأهلي we السلام السبت الماضي.

فريق الأهلي 

جلسة موسيماني مع الجهاز المعاون

وعقد بيتسو موسيماني،  جلسة مطولة مع الجهاز المعاون له للوقوف على آخر التفاصيل الخاصة بمباراة وفاق سطيف، لحسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ومواصلة مشوار الاحتفاظ باللقب والتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي والحادية عشرة في تاريخ النادي.

وخاض الأهلي مرانه الختامي أمس على ملعب 5 يوليو الذي يستضيف المباراة، وتم السماح بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة في بداية المران، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال أفريقيا.

8978104781652432352.jpg

الأهلي ووفق سطيف

عيد ميلاد بيرسي تاو

وحرص لاعبو الفريق على الاحتفال بعيد ميلاد بيرسي تاو لاعب الفريق قبل انطلاق المران، وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة نظرية داخل أرض الملعب قبل خوض عمليات الإحماء، ثم اختتم الفريق المران بتدريبات الكرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - المحاضرة الأخيرة من موسيماني لنجوم الأهلي لعبور وفاق سطيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق