سبورت - ديبالا يقترب من الدوري الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم السبت، عن دخول خورخي أنطون، وكيل أعمال الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في مفاوضات مع فريقين في بطولة الدوري الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات اللاعب في انتقالات الصيفية الجارية.

ديبالا يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

ووفقًا للتقرير الذي أعلنته صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن وكيل أعمال باولو ديبالا، خورخي أنطون، يتواجد في مدينة لندن، وذلك من أجل الدخول في مفاوضات مع أرسنال ومانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدماته في الصيف الحالي.

وتابعت الصحيفة، أن ديبالا سوف يحصل على راتب كبير في حال انتقاله إلى أي فريق، لأنه سيكون صفقة مجانية، بعد أن أعلن فريق يوفنتوس عدم تجديد عقده.

وأكملت الصحيفة، أن ديبالا دخل في حسابات العديد من الفريق أبرزها توتنهام وإنتر ميلان من أجل ضمه في الصيف الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الأرجنتيني باولو ديبالا مع فريق يوفنتوس في الصيف المقبل.

يوفنتوس يواجه لاتسيو في الدوري الإيطالي

ويلتقي فريق يوفنتوس، مع نظيره لاتسيو، يوم الإثنين المقبل، على ملعب اليوفي، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين، من بطولة الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، «العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة».

11411d61c4.jpg

ترتيب يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي 

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، جمعها من 36 مباراة، بعدما حقق الفوز في 20 لقاء، وتعادل في 9، وهزم في 7 مواجهات.

بينما يقع فريق لاتسيو في المركز الخامس برصيد 62 نقطة، حصدها من 36 لقاء، بعدما حقق الاتصار في 18 لقاء، وحسم التعادل في 8، وهزم في 10 مواجهات.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ديبالا يقترب من الدوري الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق