سبورت - تشكيل الأهلي المتوقع ضد وفاق سطيف الجزائري.. بيرسي تاو يقود الهجوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعرض «الوطن سبورت» تشكيل الأهلي المتوقع ضد وفاق سطيف الجزائري خلال المباراة المحدد لها في التاسعة مساء اليوم السبت، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أقيمت مباراة الذهاب في القاهرة وانتهت بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد وفاق سطيف الجزائري 

ومن المنتظر أن يلعب  الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة اليوم، ضد وفاق سطيف الجزائري بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر حمدي.

حط الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

فريق الأهلي 

موسيماني يطالب لاعبي الأهلي بنسيان نتيجة الذهاب 

وطالب موسيماني، لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بنسيان الفوز الكبير الذي تحقق خلال مباراة الذهاب، خاصة أن الفريق الجزائري سيخوض مباراة اليوم، وسط جماهيره بكل قوة، من أجل حفظ ماء الوجه وتعويض خسارته الكبيرة في لقاء الذهاب.

70fb097941.jpg

بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي 

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للتأهل إلى المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الثالث على التوالي، في ظل رغبة الفريق الأحمر في حصد اللقب للعام الثالث على التوالي والـ11 في تاريخه، خاصة أن الفريق على بعد خطوة من التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الوداد المغربي الذي حجز البطاقة الأولى في نهائي دوري الأبطال.

كان الأهلي قد توج بلقبي دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين حيث فاز على الزمالك في نهائي القرن عام 2020 بنتيجة 2-1 ثم انتصر على كايزر تشيفرز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تشكيل الأهلي المتوقع ضد وفاق سطيف الجزائري.. بيرسي تاو يقود الهجوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق