سبورت - مصدر: محمد عبدالشافي يعود لقائمة الزمالك أمام طلائع الجيش - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ينوي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء تعديلات فنية على قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره طلائع الجيش في التاسعة مساء الثلاثاء المُقبل بمسابقة الدوري الممتاز، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

محمد عبدالشافي يعود لقائمة الزمالك

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ضم محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق لقائمة مباراة طلائع الجيش المُقبلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن وجود نية لدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا في ضم محمد عبد الشافي لقائمة مباراة طلائع الجيش المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، بعد التأكد من جاهزيته البدنية.

وتعرض محمد عبد الشافي للإصابة بآلام في الركبة والتي تسببت في غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري، قبل أن يتماثل اللاعب للشفاء، إلا أن غيابه استمر عن مباريات المصري البورسعيدي وإيسترن كومباني وإنبي.

ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجًا تأهيليا لمحمد عبدالشافي نفذه اللاعب خلال الفترة الماضية لتجهيزه بشكل جيد لمباريات الفريق المُقبلة.

محمد عبد الشافي من إحدى تدريبات الزمالك

طارق حامد يغيب عن مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويغيب طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة فريقه المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز أمام طلائع الجيش، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل طارق حامد على الإنذار الثالث له في مباراة إنبي الأخيرة بمسابقة الدوري، ليتأكد غيابه عن لقاء طلائع الجيش المقرر له الثلاثاء المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصدر: محمد عبدالشافي يعود لقائمة الزمالك أمام طلائع الجيش - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق