سبورت - مدرب الوداد: بيترو أتلتيكو ودع البطولة لأنه واجهنا.. ونستعد للنهائي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عبر وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي عن سعادته بتأهل فريقه للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تخطي عقبة بيترو أتلتيكو الأنجولي في اللقاء الذي جمعمها في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

الوداد نجح في تحقيق التعادل على ملعبه في إياب الدور نصف النهائي أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفٍ لمثله، وذلك عقب فوز الفريق الكبير الذي حققه الفريق المغربي في لقاء الذهاب الذي أقيم في أنجولا، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الركراكي: الوداد تأهل أمام خصم صعب

وأكد الراكراكي في تصريحات للصحفيين المغاربة، عقب اللقاء، أن فريقه تخطى عقبة فريق قوي يدربه مدرب رائع ولديه اسلوب جيد في المباراة، مشيدًا بما قدمه الفريق الأنجولي من خلق فرص صعبة إلا أن فريقه نجح في النهاية في السيطرة عليها.

وأوضح المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أن بيترو أتلتيكو ودع البطولة لكونه واجه الوداد المغربي فقط، مشيرًا إلى أنه كان يستحق الوصول للمباراة النهائية عبر الطريق الآخر.

وأوضح مدرب الوداد أن فريقه ليس هو الأفضل في البطولة، لكنه يملك روح المجموعة، وهو يجعل منهم أصحاب مستوى أفضل في البطولة، مشيرًا إلى أن هدفهم هو حصد اللقب.

مدرب الوداد يتحدث عن المباراة النهائية

وتحدث الركراكي عن المباراة النهائية مؤكدًا أنها ستكون مختلفة، مشيرًا إلى أنه سيقضي الفترة المتبقية في تحضير الفريق ورسم خطط خاصة بالمباراة من أجل تحقيق اللقب.

eb83671862.jpg

وينتظر الوداد المغربي في المباراة النهائية الفائز من لقاء اليوم بين الأهلي، ووفاق سطيف الجزائري واللذان يلتقيان في لقاء الإياب بعد الفوز في لقاء الذهاب بأربعة أهداف دون رد لصالح الأهلي.

وستقام المباراة النهائية من البطولة في المغرب بعد اختيار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المغرب، لاستضافة البطولة للعام الثاني على التوالي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدرب الوداد: بيترو أتلتيكو ودع البطولة لأنه واجهنا.. ونستعد للنهائي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق