سبورت - جماهير الوداد تعتدي على الأمن المغربي وتحطم بعض السيارات «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اعتدت جماهير الوداد المغربي على قوات الأمن المحيطة بملعب «المركب الرياضي محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء، وذلك قبل دخولها لمباراة فريقها أمس أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر أحد الصحفيين المغربيين فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، أثناء اعتداء جماهير الوداد على الأمن الذي كان يتواجد في محيط الملعب قبل انطلاق المباراة، وذلك أثناء دخولهم الملعب لمؤازرة مباراتهم أمام بيترو أتليتكو الأنجولي.

وأكد الصحفي المغربي خلال الفيديو الذي يظهر اشتباكات بين الشرطة المغربية وجماهير الوداد، يؤكد خلاله اعتداء الجماهير على الأمن وتكسير زجاج السيارات.

الوداد يتأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الوداد المغربي للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تعادله في لقاء الإياب أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بالمغرب بهدف لمثله، وذلك لاستفادته من نتيجة لقاء الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في أنجولا، والذي حسمه الفريق المغربي لصالحه بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المغرب تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتأتي الاشتباكات التي وقعت في محيط ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في أعقاب إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إسناد تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي سيقام يوم 30 مايو الجاري إلى المغرب.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جماهير الوداد تعتدي على الأمن المغربي وتحطم بعض السيارات «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق