رياضة - الكاف: 4 دول تقدمت لاستضافة نهائى دورى الأبطال.. والمغرب ينطبق عليها الشروط - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف لوكس سبتمبر، مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم، أن هناك 4 دول تقدمت لاستضافة المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم، هم: جنوب أفريقيا، ونيجيريا، والمغرب، والسنغال.

وأوضح مدير الاعلام بالاتحاد الافريقى لكرة القدم خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت أن أختيار المغرب عقب أنسحاب السنغال و استبعاد نيجيريا وجنوب أفريقيا بسبب عدم تطبيق الشروط عليهم.

وأشار لوكس سبتمبر عقب توجيه سؤال له باستضافة نيجيريا للمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الافريقية وعدم السماح لاستضافة دورى أبطال افريقيا ما الفارق بينهم قائلا " أن هناك شروط مختلفة بين البطولتين و أختيار الملعب المستضيف لكل منهم".  

وكان أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)،  أن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ستقام في المغرب، يوم 30 مايو الجاري.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الكاف: 4 دول تقدمت لاستضافة نهائى دورى الأبطال.. والمغرب ينطبق عليها الشروط - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق