رياضة - الأوليمبي يطيح بعلاء نوح عقب ضياع حلم الصعود للممتاز - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قرر مجلس إدارة النادى الأوليمبي الاستغناء عن خدمات علاء نوح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب تعادل الفريق أمام كفر الشيخ، وهو التعادل الذى أضاع فرصة المنافسة رسميا بصعود حرس الحدود للدورى الممتاز.

وقرر مجلس إدارة النادى تعيين وليد عطية نجم النادى السابق مديرا فنيا للفريق لقيادته خلال الثلاث مباريات المتبقية من مسابقة الدورى.

وعقب انتهاء الموسم سيتم الاعلان عن المدير الفنى الجديد للموسم المقبل.

ووجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة جمال علام، التهنئة لأندية حرس الحدود والداخلية وأسوان بالصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل 2022 _ 2023. 

 

واستطاع فريق الداخلية أن يتأهل للدوري الممتاز من مجموعة القاهرة، فيما صعد أسوان ممثلًا عن أندية الصعيد، قبل أن يلحق بهما حرس الحدود عن مجموعة بحري.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الأوليمبي يطيح بعلاء نوح عقب ضياع حلم الصعود للممتاز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق