رياضة - الإسماعيلى يواجه البنك الأهلى اليوم فى نهائى كأس مصر لكرة الصالات - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تنطلق في الثامنة مساء اليوم الجمعة، بالصالة الدولية باتحاد الشرطة بالدراسة، مباراة نهائي بطولة كأس مصر لكرة الصالات بين فريقي الإسماعيلي والبنك الأهلي.

وكان فريق الإسماعيلى حقق فوزا صعبا على فريق الإعلاميين بستة أهداف مقابل أربعة، فى حين نجح البنك الاهلي فى التغلب على منافسه المنيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح على حضور اللقاء لمراقبة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى المنتخب الذى يتم تكوينه حالياً، تمهيدا لدخولهم فى معسكر مغلق لمدة  5 أيام.

وسيحضر محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على منتخب كرة الصالات النهائي، خصوصا أن هناك خطة جديدة يتم العمل عليها لتوسيع قاعدة مشاركة الأندية في دوري الصالات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الإسماعيلى يواجه البنك الأهلى اليوم فى نهائى كأس مصر لكرة الصالات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق