رياضة - 6 مواجهات اليوم فى مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. الداخلية والقناة أبرزها - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تقام في الرابعة عصر اليوم الجمعة، 6 مواجهات في إطار افتتاح مباريات الأسبوع السابع عشر من منافسات مجموعة القاهرة والقناة، بين الداخلية مع القناة، الإنتاج الحربى مع وادى دجلة، المريخ مع منتخب السويس، النصر مع السكة الحديد، بورتو مع بور فؤاد، بلبيس مع الترسانة.

يدخل نادى الداخلية المباراة بمعنويات عالية بعدما حسم بطاقة التأهل للدورى الممتاز، حيث يتصدر المجموعة برصيد 60 نقطة بفارق 12 نقطة عن بتروجت الوصيف قبل 4 جولات من النهاية، أمام القناة صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة والذى يأمل في الحفاظ على مركزه في الجدول.

ويلتقى نادى الإنتاج الحربى صاحب المركز التاسع برصيد 35 نقطة، مع وادى دجلة صاحب المركز الرابع برصيد 41 نقطة، فيما يستقبل فريق المريخ القابع في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة أحد مراكز الهبوط، مع منتخب السويس صاحب المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويحل نادى الترسانة صاحب المركز الخامس برصيد 40 نقطة، ضيفا ثقيلا على بلبيس صاحب المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة والذى يتمسك بالأمل الضعيف للنجاة من الهبوط للقسم الثالث، في حين يواجه فريق النصر الثانى عشر برصيد 30 نقطة، السكة الحديد صاحب المركز الثامن برصيد 39 نقطة، في مباراة يحتاج النصر للفوز لضمان البقاء ب شكل رسمي في القسم الثانى بالموسم المقبل.

ويختتم اليوم بمواجهة تجمع بين بورتو السويس صاحب المركز السابع برصيد 40 نقطة، مع بور فؤاد الخامس عشر والذى اقترب من الهبوط بشكل رسمي بعدما توقف رصيده عند 21 نقطة.

وتختتم يوم السبت مباريات الجولة السابعة والعشرين بمباراتين تجمع بين زد مع بنها، والمصرية للاتصالات مع بتروجت الذى تعاقد مع المدرب هيثم شعبان خلفا لربيع ياسين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - 6 مواجهات اليوم فى مجموعة القاهرة بالقسم الثانى.. الداخلية والقناة أبرزها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق