سبورت - الشناوي يلبي رغبة طفل جزائري طلب مقابلته وعبدالحفيظ يهديه كرة «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث لبى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،ـ طلبًا لطفل جزائري تواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم، أمس الخميس، والذي استضافه ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في إطار الاستعدادات لمباراة وفاق سطيف في إياب الدور نصف النهائي من بطولة أبطال أفريقيا.

ونشرت الصحفة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيديو بث مباشر أثناء حديث الطفل مع محمد الشناوي عقب المباراة.

وقال الطفل الجزائري خلال الفيديو إن اسمه «زين»، وتواجد في المران من أجل مقابلة مع محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، مشيرًا إلى أنه يحبه وكان يتمنى لقاءه، وهو ما ساعده فيها عبد الحفيظ.

وأوضح زين أن عبد الحفيظ أهداه كرة من كرات الفريق، مضيفًا أنه يتمنى أن يفوز الأهلي خلال لقاء يوم غدٍ السبت.

الأهلي يستعد لمواجهة وفاق سطيف

ويستعد الأهلي لمواجهة الغد أمام وفاق سطيف الجزائري في ملعب الأخير، في لقاء الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الفريق الأحمر الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على استاد «الأهلي وي السلام» بأربعة أهداف دون رد، ليضع الفريق قدمًا في المباراة النهائية من البطولة.

الأهلي يتلقى ضربة بإصابة ميكيسوني

وتلقى الأهلي ضربة قوية خلال مران الفريق أمس الخميس، بإصابة اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، في المران، وذلك بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بحسب ما أعلن النادي الأهلي.

وتأكد غياب اللاعب الموزمبيقي بعد الإصابة التي لحقت به، حيث سيخضع لاختبار طبي من أجل حسم مدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة القادمة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الشناوي يلبي رغبة طفل جزائري طلب مقابلته وعبدالحفيظ يهديه كرة «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق