سبورت - رسميا.. مالاوي تستضيف مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الاتحاد الإثيوبي لكرة القدم، مواجهة منتخب مصر على ملعب بينجو في مالاوي، ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

مالاوي تستضيف مباراة مصر وإيثوبيا

وكشف الاتحاد الإثيوبي في بيان رسمي عن موافقة مالاوي، لاستضافة مباراة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023.

                              منتخب مصر 

كان «كاف» منح إثيوبيا مهلة حتى يوم 12 مايو لتحديد ملعب خارج إثيوبيا، وفي حال عدم وجود ملعب، ستقام مباراة إثيوبيا ومصر في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2023 والمقررة يوم 6 يونيو في القاهرة، وستعتبر مباراة الجانب الإثيوبي، ولن يتم التبديل بين المباراتين.

موعد مباريات مصر في تصفيات أمم إفريقيا 

ويخوض منتخب مصر أول مباراتين في تصفيات أمم إفريقيا 2023، أمام غينيا وإثيوبيا في الجولة الأولى والثانية يومي يومي 5 و9 يونيو المقبل بدلا من 2 و6 من نفس الشهر.

كان الاتحاد المصري قد طلب تعديل موعد مباراة منتخب مصر ضد غينيا وإثيوبيا. ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2023، مع كل من، غينيا، ومالاوي وإثيوبيا.

ويفتتح منتخب مصر مبارياته في تصفيات أمم إفريقيا، بمواجهة غينيا يوم 2 يونيو المقبل.

يذكر أنّ إيهاب جلال تولى تدريب منتخب مصر، خلفًا للبرتغالي كارولس كيروش الذي رحل عقب فشل تأهله إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويظهر إيهاب جلال للمرة الأولى مع منتخب مصر، في مبارتي غينيا وإثيوبيا بتصيفات أمم إفريقيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رسميا.. مالاوي تستضيف مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق