سبورت - إصابة ميكيسوني في مران الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تعرض لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة أثناء مشاركته في تقسيمة الكرة بمران الفريق الذي أقيم، مساء اليوم، على ملعب مصطفى تشاكر بولاية البليدة.

ويخضع ميكيسوني لفحوصات طبية في أحد المستشفيات بالجزائر؛ للتعرف على التشخيص النهائي لإصابته.

وغادر ميكيسوني مران الأهلي، مساء اليوم، بعد تعرضه للإصابة، وتوجه رفقة الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

الأهلي يخوض مرانه اليوم على ستاد مصطفى تشاكر

وخاض الأهلي مرانه، اليوم، على استاد مصطفى تشاكر بالبليدة، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف المقرر لها الثامنة مساء بعد غد السبت بتوقيت الجزائر التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي نجح في الانتصار على نظيره وفاق سطيف الجزائري، برباعية دون رد، في ذهاب دور نصف نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج النادي الأحمر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق أقل من 4 أهداف لضمان التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواصل الدفاع عن النجمة الحادية عشر

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في التتويج بالنسختين الأخيرتين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب كلا من نادي الزمالك وكيزر تشيفز الجنوب أفريقي على الترتيب، ويمتلك المارد الأحمر في سجله من تلك البطولة 10 ألقاب حتى الآن.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إصابة ميكيسوني في مران الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق