سبورت - بـ«أسيست» مصطفى فتحي.. التعاون يفوز على الباطن في الدوري السعودي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث شارك الدولي المصري مصطفى فتحي، في فوز فريقه التعاون عل الباطن، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسجل الكاميروني ليندر تاوامبا هدف التعاون في الدقيقة 10 من عمر المباراة، من صناعة لمصطفى فتحي الذي راوغ مدافع الباطن، وأرسل كرة عرضي داخل منطقة الجزاء ليضعها توامبا برأسه في المرمى.

وشارك مصطفى فتحي في مباراة التعاون والباطن أساسي، وقدّم تمريرة هدف فوز فريقه. 

تألق مصطفى فتحي 

وتألق مصطفى فتحي فتحي بشكل لافت في مباراة التعاون ضد الباطن، اليوم، ونال إشادة جماهير فريقه.

8722570901652375273.jpg

                           مصطفى فتحي 

وشارك مصطفى فتحي في 8 مباريات مع فريق التعاون في الدوري السعودي هذا الموسم، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين، منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي الزمالك.

الهروب من الهبوط 

واستطاع فريق التعاون أن يحسن من موقفه في الدوري السعودي، بعد الفوز الصعب على الباطن، اليوم، بعدما كان قريبًا من الهبوط.

وترك فريق التعاون المراكز المؤدية إلى دوري الدرجة الثانية السعودي؛ بعد الفوز على الباطن حيث كان الفريقان يتنافسان على الهروب من الهبوط قبل مباراة اليوم.

على الجانب الآخر، تعقد موقف الباطن في الدوري السعودي، بعد هزيمة اليوم؛ إذ ظل في المركز قبل الأخير واقترب أكثر من الهبوط.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى النقطة 29 في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الباطن عند النقطة 26 في المركز قبل الأخير.  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بـ«أسيست» مصطفى فتحي.. التعاون يفوز على الباطن في الدوري السعودي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق