سبورت - كلوب يعلن غياب فابينيو عن مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن لاعب الوسط الدولي البرازيلي فابينيو سيغيب عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام تشيلسي، والمقرر إقامته على ملعب ويمبلي يوم السبت، بعد تعرضه لإصابة عضلية لكن اللاعب البرازيلي، مشددا في الوقت ذاته على عودة اللاعب البرازيلي للفريق لاستكمال المباريات المتبقية، خلال الموسم الجاري.

كان فابينيو، خرج مصابا في الشوط الأول في انتصار ليفربول بنتيجة 2-1 على مضيفه فريق أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز، الثلاثاء الماضي.

وقال كلوب للموقع الرسمي لنادي ليفربول: «هناك فرصة جيدة أن يعود فابينيو في أي وقت، ليس في عطلة نهاية الأسبوع ولكن في أي وقت».

فابينيو يلاحق الزمن للحاق بقمة ريال مدريد بنهائي الأبطال

كانت صحيفة «تايمز» البريطانية، أكدت في وقت سابق أن لاعب الوسط البرازيلي يعانى من شد عضلي على مستوى الفخذ، تعرض له خلال مواجهة أستون فيلا، في المواجهة المؤجلة من الجولة الـ33 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وشددت ذات الصحيفة على أن لاعب الوسط البرازيلي سيسابق الزمن من أجل أن يلحق بمواجهة ريال مدريد في نهائي دورى الأبطال، نهاية الشهر الجارى.

موقف ليفربول بجدول الترتيب

ليفربول يواصل ملاحقة مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الريدز الوصافة برصيد 86 نقطة، خلف السيتي المتصدر صاحب الـ89 نقطة. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كلوب يعلن غياب فابينيو عن مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق