اخبار الرياضة.. بيكيه: جوارديولا مختلفا.. وبكيت لرحيل ميسي - شبكة سبق

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الرياضة حيث تحدث جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عن مدربه السابق بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي.

ولعب بيكيه تحت قيادة جوارديولا بصفوف برشلونة خلال الفترة الذهبية من يوليو 2008 إلى يونيو 2012.

وقال بيكيه في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "إنه مدرب ذكي ومختلفا ويفهم المباراة كأنه شاهدها من قبل. إنه يمنحك كل الأدوات للذهاب إلى الملعب والاستعداد لأي نوع من المواقف ".

وأضاف " بيب يدرس الفريق الآخر جيدا ومن ثم يخبرك بما عليك فعله. انطلاقا من ذلك تشعر بالثقة في أنك ستكون جاهزا للمباراة بغض النظر عن التحدي".

وشدد "بيب كان جيدا على المستوى العاطفي ويجيد استخدم الكلمات الصحيحة في كل مرة لتجعلك تشعر أنه أمامك تحدي قوي للغاية وأنه بمثابة فرصة لإثبات نفسك للعالم".

وتطرق بيكيه للحديث عن ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي وقال: "نعم بكيت عقب رحيله بعد المسيرة التي قضاها مع برشلونة. كان من الجيد لو بقي حتى النهاية ".

واستدرك " لكنني أفهم ما حدث عانى النادي اقتصاديا بسبب الرئيس السابق. أراد ليو المغادرة في وقت مبكر لكنه قرر البقاء بعد ذلك".

وغادر ميسي برشلونة بداية الموسم الجاري نحو باريس سان جيرمان بعد مسيرة حافلة مع النادي الكتالوني.

طالع أيضا:

تحقيق في الجول - من أخطأ بأزمة ملعب نهائي الأبطال وما المصير الأقرب

مدرب الوداد يتحدث عن أزمة نهائي دوري الأبطال

خاص – نادي العبور يوضح حقيقة مشاركة لاعب بشهادة ميلاد شقيقته

رسميا – تحرك من اتحاد الكرة بشأن نهائي دوري الأبطال

خاص – تطورات حالة حارس المصري الصحية

حادثة فريدة في المغرب

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار الرياضة.. بيكيه: جوارديولا مختلفا.. وبكيت لرحيل ميسي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الجول
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق