سبورت - صحف إسبانية: محمد صلاح على رأس أولويات تشافي في برشلونة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الخميس، عن قيام الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بوضع نجم وهداف فريق ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن تشافي هيرنانديز يريد أبرام 6 تعاقدات جديدة على الأقل قبل الموسم الجديد، بالإضافة إلى الثنائي الذي تم التعاقد معهما بالفعل، وهما لاعب الوسط الدولي الإيفواري الوافد من صفوف ميلان فرانك كيسيه والمدافع الدولي الدنماركي الوافد من تشيلسي كريستنسن، وسيتم الإعلان عن انضمامهما بعد نهاية الموسم الحالي.

تشافي 

وأشارت الصحيفة الإسبانية الشهيرة المختصة بالانتقالات، إلى أنّ السداسي هم سيزار أزبيلكويتا، وماركوس ألونسو، ثنائي تشيلسي، لتدعيم مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع والظهير الأيمن، بالإضافة إلى رافينها لاعب ليدز يونايتد والذي يملك لديه اتفاقا مع برشلونة.

كما أن وكيله ديكو هو صديق مقرب من لابورتا رئيس النادي الكتالوني ولاعب سابق ببرشلونة، وينتظر فقط البلوجرانا معرفة موقف ليدز من الهبوط للدرجة الثانية، لأن ذلك سيكون له تأثير على المقابل المادي المطلوب في اللاعب.

المقابل المادي لصلاح العقبة الأكبر أمام برشلونة

كما شددت ذات الصحيفة على أن أولوية تشافي في التعاقدات هي تدعيم مركز الهجوم، وأبرز أهدافه هو المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ، صاحب الـ33 عامًا، بالإضافة للدولي محمد صلاح نجم ليفربول، وأخيرًا ساديو ماني زميله في الريدز، لكن يبدو أن المصري صاحب الـ29 هو صاحب الصفقة الأصعب على البارسا نظرًا لراتبه.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - صحف إسبانية: محمد صلاح على رأس أولويات تشافي في برشلونة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق