سبورت - الأهلي يغير ملعب التدريب في الجزائر قبل مواجهة وفاق سطيف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تغيير ملعب التدريب الذي خاض عليه الفريق مرانه أمس بالجزائر؛ بسبب الإضاءة، ويعاين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة اليوم أحد الملاعب البديلة، والتي تم توفيرها خلال الساعات الماضية، بناءً على رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، والذي اشتكى من سوء أرضية الملعب.

موسيماني يطلب تغيير ملعب التدريب

وأبلغ بيتسو موسيماني مدير الكرة بالنادي سيد عبدالحفيظ، بضرورة تغيير ملعب التدريب، بملعب آخر، وهو ما عكف عليه مدير الكرة خلال الساعات الماضية وتم حل الأمر.

7464963291651996639.jpg

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

وخاض الأهلي مرانه الأول بالجزائر، أمس، على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو؛ استعدادا لمباراة وفاق سطيف المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ مران الأهلي أمس، بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين قبل إجراء عمليات الإحماء تحت إشراف كابيللو، مخطط الأحمال، وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة؛ لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية، فيما خاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

الخطيب يطالب لاعبي الأهلي بتقديم عرض قوي أمام وفاق سطيف

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي، قد أجرى اتصالا هاتفيًّا أمس الأربعاء، بالعامري فاروق، نائب رئيس النادي، رئيس بعثة الأهلي بالجزائر، للاطمئنان على أحوال الفريق الذي يستعد لخوض مباراة وفاق سطيف.

7b0cd36b3e.jpg

محمود الخطيب رئيس الأهلي مع اللاعبين

وطالب رئيس الأهلي اللاعبين تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة جيدة أمام بطل الجزائر من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة مشوار التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي لإسعاد جماهير النادي.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة وحسم التأهل من الجزائر إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز الذي حققه على وفاق سطيف برباعية نظيفة، في مباراة الذهاب التي أقيمت باستاد الأهلي we السلام في القاهرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يغير ملعب التدريب في الجزائر قبل مواجهة وفاق سطيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق