سبورت - رسميا.. كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أبريل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد في حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر أبريل، والتي تعد المرة الثانية له خلال هذا الموسم.

كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أبريل

وتفوق كريستيانو رونالدو على كيفن دي بروين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، وسون هيونج مهاجم فريق توتنهام، جابريل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، يليامز كولينز لاعب بيرنلي، تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول، لياندرو توسار لاعب برايتون، برونو جويماريس لاعب نيوكاسل يونايتد.

عدد أهداف رونالدو مع مانشستر يوناتيد 

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 18 هدفا، وبفارق 4 أهداف عن محمد صلاح متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنلجيزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة أمام نظيره كريستال بالاس، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريق مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رسميا.. كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أبريل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق