رياضة - مصطفى عبده: غزل المحلة كان يستحق الفوز على المصرى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أعرب مصطفى عبده المدير الفنى للفريق الجديد لفريق غزل المحلة عن رضاه لتعادل الفريق أمام المصرى البورسعيدى بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وقال مصطفى عبده، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كيك أوف" على إذاعة سبورت إف إم، "أنا متخفظ على أداء الفريق، وأسعى لتطوير أداء اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ومع فترة التوقف المقبلة فى شهر يونيو المقبل، ستكون فرصة للوقوف على أخطاء اللاعبين وتطوير مستواهم".

 

وتابع مصطفى عبده أنه يعلم الفريق بشكل جيد قبل أن يتولى القيادة الفنية للفريق، من خلال متابعة مباريات المحلة فى بطولة الدورى، ما ساعد على الاندماج مع الفريق بشكل سريع.

 

ويستعد الفريق الكروى الأول بنادى غزل المحلة لمواجهة نظيره إيسترن كومبانى، فى المباراة المحدد لها السادسة والنصف مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدورى الممتاز للموسم الكروى 2021-2022.

 

ويحتل فريق المحلة المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة، فيما يحل إيسترن كومباني بالمركز السابع عشر برصيد 11 نقطة. 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مصطفى عبده: غزل المحلة كان يستحق الفوز على المصرى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق