سبورت - ميار شريف تواجه البرازيلية لورا بيجوسي في بطولة ليكي مولي الألمانية للتنس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تخوض لاعبة التنس المصري ميار شريف، اليوم الخميس، ثاني لقاءاتها في بطولة ليكي مولي الألمانية للتنس للسيدات بمواجهة اللاعبة البرازيلية لورا بيجوسي، وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة، حيث كانت ميار شريف وهي المصنفة الثانية على البطولة ورقم 62 عالميا بعد البلجيكية اليسون فان المصنفة الأولى ورقم 60 عالميا قد تفوقت بجدارة في الجولة الأولى بدور الـ32 على اللاعبة الأوكرانية كاترينا بيندل بنتيجة 6/2 و6/3.

حظوظ ميار شريف كبيرة في الفوز على لورا بيجوسي

وتعد حظوظ لاعبتنا ميار شريف هي الأفضل في لقاء، اليوم، أمام اللاعبة البرازيلية لورا بيجوسي المصنفة رقم 125 عالميا، والتي تأهلت إلى دور الستة عشر بعد إصابة منافساتها السلوفينية بولونا هيركوتجش بعد انتهاء الشوط الأول في المجموعة الثانية، والذي انتهى لصالح لورا التي كانت متقدمة في المجموعة الأولى أيضا 6/4.

وتعد لورا أقل في المستوى من منافستها التي تعرضت للإصابة وخسرت أمام اللاعبة البرازيلية، حيث يتوقع الجميع أن تواصل ميار شريف سلسلة النتائج الجيدة في لعبة التنس خلال الفترة الماضية وتفوز على لورا بيجوسي.

ميار شريف لاعبة التنس في احدى المباريات

ميار شريف تطمح في حصد اللقب

وتطمح النجمة ميار شريف في حصد لقب البطولة خاصة في ظل تقارب المستوى بينها وبين المصنفة الأولى البليجكية أليسون فان وتقترب منهما كل من المصنفة الثالثة المجرية انا بوندار 69 عالميا والمصنفة الرابعة البليجيكة جيريت مينين 81 عالميا.

ويسعى اتحاد التنس خلال الفترة الحالية، لوضع خطة كبيرة للنهوض باللعبة خاص في ظل وجود لاعبين على أعلى مستوى.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميار شريف تواجه البرازيلية لورا بيجوسي في بطولة ليكي مولي الألمانية للتنس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق