رياضة - الجالية المصرية بالجزائر تدعم الأهلى أمام وفاق سطيف - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تحضر الجالية المصرية فى الجزائر مباراة الأهلى ضد وفاق سطيف، المقرر لها السبت المقبل فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، من أجل مؤازرة الفريق الأحمر في هذه المباراة الحاسمة في تأكيد صعوده إلى المباراة النهائي للبطولة الأفريقية، بعدما حقق فوزا عريضا برباعية نظيفة في موقعة الذهاب بالقاهرة.

وحرصت الجالية المصرية بالجزائر على استقبال بعثة الأهلى فى مطار الجزائر فور وصولوها يوم الثلاثاء الماضى، من أجل دعم الفريق الأحمر ومطالبته بتحقيق نتيجة إيجابية فى موقعة الإياب استكمالا لما تحقق فى موقعة الذهاب بالقاهرة.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مرانه مساء أمس على الملعب الفرعى لاستاد 5 يوليو استعدادًا لمباراة وفاق سطيف التى تقام فى الثامنة مساء السبت المقبل بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

بدأ مران الفريق بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين قبل إجراء عمليات الإحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال.

وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

وكان الأهلي قد فاز على وفاق سطيف برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما باستاد الأهلي we السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الجالية المصرية بالجزائر تدعم الأهلى أمام وفاق سطيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق