سبورت - لجنة الكرة بالاتحاد السكندري تجتمع مع «النحاس» بعد الهزيمة أمام سموحة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قررت لجنة الكرة برئاسة أحمد عبدالمجيد، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، وعضوية محمد سلامة ومحمد البحيري، عضوي مجلس الإدارة، والكابتن إمام محمدين، رئيس قطاع الناشئين، عقد اجتماعا بعد غد الجمعة، مع الجهاز الفني لفريق الكرة، بقيادة الكابتن عماد النحاس.

يأتي الاجتماع لبحث أسباب هزيمة الفريق أمس أمام سموحة، بهدف تصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم، واتخاذ الإجراءات الكافة التي من شأنها إعادة الانضباط مجددا لصفوف الفريق، لتحقيق آمال وطموحات جماهيره ومجلس إدارته والإدارة الفنية.

عقد اجتماع لبحث أسباب الخسارة أمام سموحة

كان «الوطن سبورت» قد نشر قبل ساعات قرار مجلس إدارة النادي بعقد اجتماع لبحث أسباب الخسارة الثقيلة، التي تعرض لها الاتحاد السكندري أمام سموحة.

وخسر الاتحاد السكندري أمام سموحة بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

احتفالات ومكافآت فورية في سموحة

في سياق متصل، قرر وليد عرفات، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، صرف مكافآت فورية للاعبي الفريق، بعد الفوز الكبير على الاتحاد السكندري في مباراة اليوم.

وشهدت غرفة خلع ملابس لاعبي سموحة، احتفالات من جانب عبدالحميد بسيوني واللاعبين، في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي، الذين حرصوا على تهنئة الجهاز الفني بعد المباراة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - لجنة الكرة بالاتحاد السكندري تجتمع مع «النحاس» بعد الهزيمة أمام سموحة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق