سبورت - مرتضى منصور لـ«الوطن»: تقدمنا باستئناف ضد إيقاف اللاعب وسام نوار - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تلقت بالفعل إخطارا من الاتحاد المصري لكرة اليد، يفيد بإيجابية عينة وسام سامي نوار، لاعب فريق اليد بالنادي.

الزمالك يستأنف على عقوبة وسام نوار 

وأشار رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن نادي الزمالك تقدم باستئناف على هذه العقوبة، خاصة أن اللاعب يتناول علاجا مصرحا به، وهو ما جعل العينة إيجابية.

                         وسام نوار لاعب يد الزمالك 

وتابع مرتضى منصور: «المحامي الذى انتصر للزمالك في قضية محمود عبدالمنعم كهربا، هو المكلف بقضية لاعب اليد، ويتابعها لحظة بلحظة».

وقررت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، إيقاف لاعب دائرة يد الزمالك، وسام سامي نوار، بسبب إيجابية عينة المنشطات الخاصة به.

وجاء قرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بإيقاف لاعب فريق يد الزمالك، بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، وفقا للتحاليل التي أجراها مؤخرا.

4 سنوات إيقاف كحد أقصى 

وتلقى الإتحاد المصري لكرة اليد، إخطارا من اللجنة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «نادو»، يفيد بإيجابية عينة اللاعب، واحتمالية تعرضه لعقوبة الإيقاف لمدة 4 سنوات كحد أقصي.

ولفت «منصور» إلى أن هذا الأمر حدث «خلال مشاركته مع نادي الزمالك، وبالتالي الاتحاد ليس طرفا في الأمر، الزمالك هو من سيتخذ الإجراءات التصعيدية بالاستئناف ضد القرار». 

ويخوض فريق يد الزمالك، بطولة كأس الكؤوس الأفريقية في الوقت الحالي.

‎جدير بالذكر أن بطولة كأس الكؤوس الأفريقية هى البطولة الثانية بعد مسابقة دورى أبطال أفريقيا، وتشارك فيها الأندية التي فازت بمسابقة الكأس المحلية في بلدانها. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مرتضى منصور لـ«الوطن»: تقدمنا باستئناف ضد إيقاف اللاعب وسام نوار - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق