سبورت - إنتر يفوز على يوفنتوس برباعية مجنونة.. ويتوج بكأس إيطاليا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح فريق إنتر ميلان في الفوز على يوفنتوس برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما في نهائي كأس إيطاليا  في لقاء مجنون بين الطرفين إنتهى مع الوقت الإضافي للمباراة.

بداية سريعة للمباراة بهدف مبكر لإنتر ميلان

المباراة بدأت سريعة بعد تسجيل إنتر الهدف الأول في الدقيقة السابعة بعد هجمة لإنتر ميلان من الجبهة اليمنى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها نيكولو باريلا بتسديدة قوية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس ماتيا بيرين الذي إكتفى بالمشاهدة.

وفي الدقيقة 23 شهدت هدف محقق ضائع من يوفنتوس بعد هجمة منظمة استغلها دوسان فلاوفيتش في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس سمير هاندانوفيتش ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 50 تعادل يوفنتوس عن طريق اللاعب موراتا بعد تسديدة قوية عن طريق أليكس ساندرو من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء إنتر ميلان إصطدمت بقدم ألفارو موراتا لتخدع الحارس الحارس سمير هاندانوفيتش وتمر إلى داخل الشباك.

7282736971652304505.jpg

وفي الدقيةق 52 سجل يوفنتوس الهدف الثاني عن طريق دوسان فلاوفيتش بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي يوفنتوس بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام استغلها دوسان فلاوفيتش في الإنفراد بالمرمى ثم تسديدة تصدى لها الحارس سمير هاندانوفيتش في المرة الأولى قبل أن ترتد وتجد متابعة جديدة من دوسان فلاوفيت بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك.

الدقيقة 80 شهدت تعادل إنتر المثير عن طريق هاكان تشالهان أوجلو بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة أكثر من رائعة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى بشكل يستحيل على الحارس ماتيا بيرين التصدي لها. 

الوقت الأصلي إنتهى بالتعادل الإيجابي ليلجأ الفريقين إلى الوقت الإضافي، وفي الدقيقة 99 سجل إنتر الهدف الثالث عن طريق إيفان بريسيتش بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق إيفان بريسيتش بتسديدة قوية ف أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى عكس توقع الحارس ماتيا بيرين.

وعاد إيفان بيريسيتش ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 102 بعد هجمة منظمة لإنتر ميلان على الجبهة اليسرى انتهت بتمريرة بينية عن طريق فيديريكو ديماركو هيأت الكرة لزميله إيفان بيريسيتش على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة متقنة للغاية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس ماتيا بيرين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إنتر يفوز على يوفنتوس برباعية مجنونة.. ويتوج بكأس إيطاليا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق