سبورت - السيتي يسحق وولفرهامبتون بخماسية.. وانفجار دي بروين بـ«سوبر هاتريك» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق فريق مانشستر سيتي، فوزا ساحقًا على حساب مضيفه فريق وولفرهامبتون بنتيجة 5-1 في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مؤجلات الدوري الإنجليزي على ملعب «مولينيو» معقل الأخير.

 أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب لاعبي مانشستر سيتي على مرمى الخصم؛ للتسجيل في بداية اللقاء وخطف الثلاث نقاط والبقاء في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي والتتويج باللقب.

أحرز الأزرق السماوي الهدف الأول عن طريق النجم البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة الـ7 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف بعدما أرسل اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا، تمريرة رائعة لـ كيفين دي بروين داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين، وسدد الأخير الكرة على يسار الحارس داخل شباك الخصم.

واصل فريق وولفرهامبتون الضغط على السيتي من أجل التعديل في نتيجة المباراة فسجل الهدف الأول له عن طريق لياندر ديندونكر في الدقيقة الـ 11.

وجاء الهدف من خلال هجمة مرتدة سريعة توغل بيدرو نيتو داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة للاعب لياندر ديندونكر، المنطلق داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة في منتصف المرمى لتتسلل في النهاية في شباك إيدرسون.

كيفن دي بروين يسجل ثلاث أهداف في الشوط الأول«هاترك»

لكن سرعان ما عاد فريق السيتي في المباراة عن طريق كيفن دي بروين في الدقيقة الـ16 ليسجل الهدف الثاني  بعدما  قام الحارس جوزيه سا بتشتيت الكرة لكنها ارتدت لـ دي بروين ليسددها بقوة في الشباك.

وعزز مانشستر سيتي نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 24 عن طريق دي بروين، ليكون الهدف الثالث له في المباراة.

وجاء الهدف بعدما أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس جوسيه سا لداخل الشباك.

وينتهي الشوط الأول بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد لصالح فريق مانشستر سيتي.

                             وولفرهامبتون

أحداث الشوط الثاني

أضاف فريق الأزرق السماوي الهدف الرابع له في المباراة في الدقيقة الـ60 عن طريق دي بروين ليسجل سوبر هاترك في لقاء الليلة، وجاء الهدف بعدما أرسل فودين كرة مقوسة شتتها أحد المدافعين لتصل إلى دي برين ويسددها من داخل منطقة الجزاء.

رحيم ستيرلينج يسجل الهدف الخامس في المباراة

سجل المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج الهدف الخامس في المباراة لصالح فريقه في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف بعدما سدد كانسيلو الكرة من داخل منطقة الجزاء، التي ارتطمت في قدم أحد المدافعين، ثم وصلت لرحيم ستيرلينج أمام المرمى الذي سدد الكرة بسهولة في المرمى.

4511f521e2.jpg

                        مانشستر سيتي

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

بعد فوز السيتي في مباراة اليوم يرتفع رصيده إلى 89 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي ليفربول، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة.

بينما على الجانب الآخر يتجمد رصيد فريق وولفرهامبتون إلى النقطة الـ50 ليحتل المركز الثامن من جدول ترتيب البريميرليج.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - السيتي يسحق وولفرهامبتون بخماسية.. وانفجار دي بروين بـ«سوبر هاتريك» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق