سبورت - مران الأهلي: تقسيمة قوية.. والخطيب يطالب اللاعبين باللقب الـ11 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو؛ استعدادًا لمباراة وفاق سطيف التي تقام في الثامنة مساء السبت المقبل بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

بدأ مران الفريق بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين قبل إجراء عمليات الإحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال.

وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى

وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحدات تدريبية قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة خلال المران الذي أقيم اليوم الأربعاء بالملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائر.

فيما حرص الخطيب على إجراء اتصال هاتفي، اليوم الأربعاء، بالعامري فاروق، نائب رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بالجزائر؛ للاطمئنان على أحوال الفريق المتواجد في الجزائر استعدادًا لخوض مباراة وفاق سطيف، المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

واطمأن الكابتن الخطيب من العامري فاروق على جميع أفراد البعثة وترتيبات المباراة وغيرها من الأمور التي تتعلق بالرحلة، التي يخوض فيها الفريق مباراة مهمة أمام وفاق سطيف على أرضه ووسط جماهيره.

الخطيب يطالب لاعبي الأهلي باللقب الـ11

وحث الكابتن محمود الخطيب، لاعبي الأهلي على تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة جيدة أمام وفاق سطيف من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة مشوار التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي، والحادية عشر في تاريخ النادي لإسعاد جماهيره.

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في الجزائر:

محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمرو السولية.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي ونظيره الجزائري، التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مران الأهلي: تقسيمة قوية.. والخطيب يطالب اللاعبين باللقب الـ11 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق