سبورت - ستيرلينج وفيل فودين يقودان هجوم مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الرسمي الذي يخوض به لقاء اليوم أمام وولفرهامبتون، في المباراة التي تقام في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة «العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة»، على ملعب «مولينيو» معقل الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مؤجلات مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون في مباراة اليوم

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي في لقاء اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، فرناندينيو، لابورت، زينشينكو.

خط الوسط: رودري، جوندوجان، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، فيل فودين.

تشكيل وولفرهامبتون أمام مانشستر سيتي

من جانبه، أعلن البرتغالي برونو لاج المدير الفني لفريق وولفرهامبتونن التشكيل الذي يخوض به لقاء اليوم أمام الأزرق السماوي، على النحو التالي:

 حراسة المرمي: جوزيه سا.

خط الدفاع: ويلي بولي، كونور كوادي، لياندر ديندونكر، جوني كاسترو.

خط الوسط: جواو موتينيو، روبن نيفيس، ريان ايت نوري.

خط الهجوم: تشيكينيو، راؤول خيمينيز، بيدرو نيتو.

                                وولفرهامبتون

ترتيب الفريقين في الدوري الأنجليزي

ويدخل الفريق السماوي المباراة وهو متعادل مع نادي ليفربول من حيث عدد النقاط، لكن متأخر عن الريدز في مباراة وحيدة وهي التي تلعب اليوم، إذ يحتل المركز الأول برصيد 86 نقطة من ترتيب البريميرليج حصدها من خلال 35 جولة فاز في 27 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهزم في 3 مباريات.

بينما على الجانب الآخر، يحتل نادي الذئاب المركز الثامن من ترتيب البطولة برصيد 50 نقطة حصدها من خلال 35 جولة، حقق الانتصار في 15 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر في 15 مباراة.

وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي بنتيجة هدف دون رد لصالح الفريق السماوي والذي أقيما على ملعب الاتحاد معقل الأزراق.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ستيرلينج وفيل فودين يقودان هجوم مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق