سبورت - رسميًا.. حجازي يشارك في تدريبات الاتحاد الجماعية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عاد الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة بشكل رسمي، إلى تدريبات فريقه الجماعية؛ استعدادًا لمواجهة الهلال في الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأعربت جماهير الاتحاد، على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، عن سعادتها بعودة أحمد حجازي «الحاجز» إلى تدريبات الفريق الجماعية؛ مما يعني جاهزيته للمباراة بشكل رسمي من الناحية الطبية، ولكن سينتظر الجميع قرار كوزمين كونترا المدير الفني للاتحاد؛ من أجل معرفة مدى جاهزية حجازي فنيًا.

وحرص لاعبو الاتحاد على استقبال حجازي، وكأنه صفقة جديدة للفريق خاصة وأنهم يعلمون جيدًا قيمة الدولي المصري وما قدمه للاتحاد قبل بطولة أمم أفريقيا، إذ أنه لم يشارك في أي مباراة منذ شهر يناير الماضي، حتى الآن بسبب إصابته في بطولة أفريقيا وبالتحديد خلال مباراة المغرب.

أحمد حجازي شارك في 14 مباراة 

وشارك أحمد حجازي رفقة الاتحاد في 14 مباراة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ونجح في تسجيل 3 أهداف.

وكان الاتحاد يأمل في تعثر الهلال اليوم خلال مباراة الاتفاق، إلا أن بطل الدوري نجح في الفوز بهدفين دون رد في مباراة شهدت سيطرة هلالية وركلة جزاء نجح في تسجيلها إيجالو لاعب المنتخب النيجيري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رسميًا.. حجازي يشارك في تدريبات الاتحاد الجماعية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق