سبورت - موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2021-2022 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» لعشاق الساحرة المستديرة، جميع المعلومات الخاصة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ومنها موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2021-2022 بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد اللقاء والملعب الذي يخاض عليه اللقاء.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عبر صفحته الرسمية، إذ تقام مباراة النهائي التي تجمع بين المتأهلين من الدور نصف النهائي بالمغرب على ملعب «محمد الخامس» بالدار البيضاء يوم 30 مايو من الشهر الجاري.

الفرق المتأهلة إلى الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ووصل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم أربع فرق، إذ نجح نادي الأهلي في خطف بطاقة التأهل في دور ربع النهائي من الرجاء المغربي، التي انتهت بنتيجة 3-2 في مجموع المواجهتين.

بينما نجح فريق الوداد المغربي في الصعود إلى نصف نهائي البطولة على حساب شباب بلوزداد بنتيجة هدف دون رد في مجموع اللقائين.

واستطاع بترو أتليتكو الصعود، إلى المربع الذهبي بعدما أطاح بنادي صن داونز لتكون أكبر مفاجأة في البطولة بنتيجة 3-2 في مجموع المواجهتين.

13490399381652234233.jpg

                                وفاق سطيف

وأخيرا كان رابع المتأهلين إلى هذا الدور فريق وفاق سطيف الجزائري، الذي نجح في الإطاحة بالترجي التونسي بنتيجة بهدف دون رد في مجموع المواجهتين.

موقف الأهلي من قرار الكاف

من ناحية أخرى، أجرى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتصالات مكثفة مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والعديد من الجهات المعنية؛ بشأن موقف النادي من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي اختار ملعبا غير محايدٍ لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2021-2022 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق