رياضة - إمام عاشور يجاور روقا فى وسط ملعب الزمالك أمام الطلائع فى غياب طارق حامد - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يدرس البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الاعتماد على محمد أشرف روقا وإمام عاشور فى وسط ملعب الفارس الأبيض، خلال مواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، بالجولة التاسعة عشر.

ويغيب طارق حامد عن مواجهة الطلائع بسبب الإيقاف بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة إنبى التى أقيمت أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الفريق البترولى بهدفين دون رد.

فى الوقت ذاته يعود إمام عاشور لصفوف الزمالك، فى مواجهة الطلائع بعد غيابه عن مواجهة إنبى، التى أقيمت أمس بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات.

وفجر فريق إنبى مفأجاة من العيار الثقيل بالفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الـ18 للدورى، ليتوقف رصيد الفريق اللأبيض عند 41 نقطة وما زال فى المركز الأول بالدورى، بينما ارتفع رصيد الفريق البترولى إلى 23 نقطة ومازال فى المركز العاشر. 

تقدم النيجيري على فوزى لإنبى في الدقيقة 38 من خطأ فادح لحارس الزمالك محمد أبو جبل ومدافع الفريق محمود الونش ، وأضاف ايبوكا الهدف الثانى في الدقيقة 60 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل أبو جبل في التعامل معها .

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - إمام عاشور يجاور روقا فى وسط ملعب الزمالك أمام الطلائع فى غياب طارق حامد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق