رياضة - بعد عملية بالكتف.. لاعب الخماسى أحمد الجندي يبدأ التأهيل لمدة 6 شهور - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

 

يبدأ أحمد الجندى لاعب منتخب مصر الخماسى الحديث وصاحب فضية أولمبياد طوكيو، مرحلة التأهيل ابتداء من الأسبوع المقبل، والذي يستمر لمدة 6 شهور، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية بالكتف بأحد المستشفيات في ألمانيا، حيث سيعود إلى القاهرة الأسبوع المقبل.

 

وكان أحمد الجندى قد نشر على صفحته الشخصية، بعض تفاصيل الإصابة "فى مثل هذا الوقت تقريبًا من العام الماضى وقبل أشهر من انطلاق دور الألعاب الأوليمبية، خلعت كتفى".

 

وأضاف الجندى "لجأنا أنا ومدربى إلى تدريب القوة للحفاظ على استقرار كتفى بدرجة كافية حتى انتهاء المباريات، منذ نحو شهر، خلعت كتفي للمرة الثانية ولم يعد تأخير التدخل الجراحى أمرًا ممكنًا".

 

جدير بالذكر أن أحمد الجندي قد توج بفضية أولمبياد طوكيو، وذلك بعد حصوله على المركز الثاني برصيد 1477 نقطة، ليحقق أول ميدالية فى تاريخ الخماسى الحديث لمصر والعرب وأفريقيا فى دورات الألعاب الأولمبية.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - بعد عملية بالكتف.. لاعب الخماسى أحمد الجندي يبدأ التأهيل لمدة 6 شهور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق