رياضة - النادو: لا يوجد قرار رسمى بإيقاف وسام نوار لاعب يد الزمالك حتى الآن - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف الدكتور حازم إسماعيل، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، عن عدم إصدار قرار رسمى من المنظمة المصرية بإيقاف وسام نوار لاعب يد الزمالك، بسبب إيجابية عينة المنشطات الخاصة باللاعب حتى الآن.

 

وقال رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، فى تصريحات صحفية، إن اتحاد اللعبة هو المسئول عن الإعلان أو اللاعب نفسه.

 

وكانت هناك أنباء قد أكدت إيقاف وسام نوار لاعب يد الزمالك من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات لمدة أربع سنوات بسبب إيجابية عينة المنشطات الخاصة به.

 

ومن ناحية أخرى تستضيف مصر اجتماعات الوكالة الدولية لأول مرة، وتقام للمرة الثالثة فى قارة أفريقيا، بحضور ويتولد بانكا رئيس الوكالة الدولية "وادا" وأعضاء مجلس الإدارة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - النادو: لا يوجد قرار رسمى بإيقاف وسام نوار لاعب يد الزمالك حتى الآن - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق