سبورت - بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق الآن.. شاهد مباراة الهلال السعودي مباشر اليوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تنطلق بعد دقائق مباراة الهلال والاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري، ويقدم الوطن سبورت خدمة البث المباشر لمباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي خاصة وأن الأنظار متجهة في الوقت الحالي للدوري السعودي بعد المنافسة الشرسة بين الهلال والاتحاد على بطولة الدوري خاصة وأن العميد يبحث عن اللقب الغائب منذ فترة طويلة، بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق الآن.. شاهد مباراة الهلال السعودي مباشر اليوم.

ويبحث بعض من مشجعي الكرة العربية على البث المباشر لمباراة الهلال والاتفاق في بطولة الدوري السعودي، خاصة وأن الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الأول الاتحاد المتصدر برصيد 61 نقطة حيث خاض 26 مباراة في الدوري ونجح في الفوز في 19 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات ونجح لاعبيه في تسجيل 58 هدفا وسكن مرماه 24 هدفا.

ويغيب الدولي المصري أحمد حجازي عن مباراة اليوم وقد يعود في مباراة الهلال بعد عودته لتدريبات الاتحاد خلال الأيام الماضية وتحدث أنمار الحائلي رئيس النادي عنه بشكل جيد خلال ظهوره ببرنامج صدى الملاعب وأكد بأنه عاد بقوة للتدريبات.

ويغيب عن الهلال اللاعب محمد إبراهيم كنو والذي تم إيقافه لمدة 4 شهور من قبل غرفة فض المنازعات بعدما وقع على عقود انتقال لنادي النصر ومن ثم جدد تعاقده مع نادي الهلال ليتعرض للإيقاف وكذا إيقاف الهلال من تسجيل أي لاعب لفترتين قيد وإلزامه بدفع رفقة الللاعب 27 مليون ريال.

2458660831649020516.jpg

الهلال السعودي مباشر يأمل في استمرار الانتصارات لملاحقة الاتحاد

ويدخل الهلال المباراة بعد فوز صعب على داماك في الجولة الماضية، بعد أن حول تأخره بهدفين إلى فوز رباعي، وحضر هدف التعادل والنصر في آخر 15 دقيقة من المواجهة التي كانت على موعدها. الطريق إلى الخسارة الثانية ، لكن الفريق الأزرق نجح في انتزاع النقاط الثلاث.

كان الهلال في فترة فنية غير كاملة منذ آخر مباراتين في دوري أبطال آسيا ، حيث تعادل مع الشارقة الإماراتي ، ثم تعثر أمام الريان القطري ، قبل أن يخسر أمام الفيحاء في مباراة مؤجلة من. الجولة التاسعة عشرة ، للنجاح في تحقيق نصر صعب على ضمك، تابع على "الوطن سبورت" رابط مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق مباشرة اليوم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بث مباشر مباراة الهلال والاتفاق الآن.. شاهد مباراة الهلال السعودي مباشر اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق