سبورت - اتحاد الكرة يطالب بتأجيل مواجهة مصر وغينيا حتى 4 يونيو - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعضو رابطة الأندية، وجود تنسيق كامل بين جمال علام رئيس الاتحاد ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، مع مسئولي الأهلي من أجل عدول الاتحاد الأفريقي عن إقامة نهائي إفريقيا في المغرب.

وقال عامر حسين، في تصريحاته في تصريحاته لبرنامج «في الملعب وأنت سايق» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «الطبيعي بعد تحديد الموعد لن يكون هناك تعديل لكن في الظروف التى نراها من الممكن أن يتم تعديل ونقل المباراة من المغرب».

وأضاف عضو مجلس اتحاد الكرة: «من المفترض يوم القرعة كان يتم تحديد ملعب النهائي دون معرفة من سيصل إلى النهائي وليس تحديدها قبلها بـ18 يوما فقط».

إيهاب جلال مدرب منتخب مصر

موقف مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم أفريقيا

وعن موقف مباراة غنينا وخوضها يوم 2 يونيو، رد قائلا: «أرسلنا خطابًا لخوض المباراة يوم 4 يونيو، لكن لم يتم الرد وهناك نية لإرضاء المنتخبات الـ5 المتأهلة لكأس العالم، خاصة أن أكبر أجندة دولية في شهر يونيو بعدما تم إلغاء أجندة شهر سبتمبر».

اتحاد الكرة يخاطب «كاف» لرفض إقامة نهائي دوري الأبطال بالمغرب

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»؛ لتأكيد طلبه بالخطابات العديدة المرسلة سابقا، بإقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب محايد، بعدما أعلن الكاف إقامتها يوم 30 مايو الجاري باستاد محمد الخامس بالمغرب.

وشدد الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابه، على رفضه التام لإقامة المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا للنسخة الحالية بالمغرب، لاسيما وأن هذا القرار يضر بمبدأ تكافؤ الفرص، بعدما اقترب فريقا الأهلي والوداد المغربي من التأهل للمباراة النهائية، وهو ما طالب الاتحاد المصري لكرة القدم الكاف بضرورة الالتزام به في خطابين سابقين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - اتحاد الكرة يطالب بتأجيل مواجهة مصر وغينيا حتى 4 يونيو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق